lebanon.blsspainvisa.com

BLS Logo

طلب الحصول على تأشيرة الى اسبانيا في لبنان

أخبار وإشعار

تحديث هام

منذ 7 يونيو 2021 ، يمكن للمسافرين للمقيمين في لبنان الذين يحملون الوثيقة الداعمة التالية مع تأشيرة شنغن دخول إسبانيا من لبنان:

  • شهادة تطعيم ضد COVID-19 تفيد بتلقيحهم بالكامل (قبل 14 يومًا على الأقل من الوصول) بأي لقاح معترف به من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA) أو أولئك الذين لديهم تصريح استخدام في حالات الطوارئ من منظمة الصحة العالمية (WHO) : AstraZeneca (Vaxzevria) أو Janssen أو Moderna أو Pfizer-BioNTech أو Serum Institute of India أو Sinopharm أو Sinovac.
  • القصر المرافقون للبالغين الذين تم تطعيمهم:
    • أقل من 12 سنة: يسمح لهم بالسفر ويعفون من تقديم شهادة التطعيم.
    • بين 12 و 18 سنة: مطلوب شهادة التطعيم.
      يجب أن تكون شهادة التطعيم بصيغة يمكن قراءتها من قبل موظفي المراقبة الصحية بالمطار وإما باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإسبانية أو أي لغة أخرى مصحوبة بترجمة إسبانية معتمدة.

المسافرون الذين لا يمتثلون لما ورد أعلاه:

يُسمح فقط للمسافرين من الفئات التالية الذين تم تطعيمهم بالكامل أو لديهم اختبار سلبي أو لديهم شهادة تعافي بدخول إسبانيا:

  • المسافرون بتأشيرة طويلة الأجل صادرة عن إحدى الدول الأعضاء في شنغن والعائدين عبر إسبانيا إلى بلد إقامتهم ؛
  • الركاب الذين يحملون جواز سفر دبلوماسيًا يسافرون في الخدمة.
  • البحارة التجار.
  • الأفراد العسكريون.
  • أفراد الأسرة المباشرون لمواطن من دولة عضو في الاتحاد الأوروبي يسافرون معًا أو يسافرون للانضمام إلى مواطن دولة عضو في الاتحاد الأوروبي ؛
  • الركاب الذين هم شركاء غير متزوجين لمواطني إسبانيا. يجب أن يكون لديهم تأكيد لعلاقتهم صادر عن قنصلية إسبانيا ؛
  • المشاركون في المؤتمر العالمي للجوال (MWC21) برسالة دعوة.
  • الطلاب الذين لديهم دليل على تسجيلهم في دورة في إسبانيا. يجب أن يكون لديهم تأمين طبي وأن يسافروا إلى البلد الذي يدرسون فيه ، قبل 15 يومًا على الأكثر من بدء الدورة ؛
  • حالات الركاب في حالات الطوارئ أو القوة القاهرة (يجب تقييم ذلك من قبل السفارة عند تقديم المستندات الداعمة وتصريح السفر من مكتب الملحق الداخلي الأسباني في لبنان).

علاوة على ذلك ، يجب على المسافرين أيضًا التوقيع على نموذج على الموقع الإلكتروني http://spth.gob.es أو من خلال التطبيق المجاني SPAIN TRAVEL HEALTH-Sp TH من أجل الحصول على رمز الاستجابة السريعة الذي سيتعين عليهم إظهاره (ورقي أو على الهاتف المحمول ) إلى الشركة قبل الصعود إلى الطائرة وفي المراقبة الصحية عند الوصول إلى إسبانيا.

تحديث هام

أصدرت وزارة الصحة الإسبانية لائحة جديدة تتناول الإجراءات الصحية الواجب تنفيذها فيما يتعلق بالمسافرين القادمين إلى إسبانيا. في هذا الصدد ، من الضروري للمسافرين المحتملين معرفة ما يلي:

  • أ) يخضع جميع الركاب الذين يصلون إلى إسبانيا ، عن طريق الجو أو البحر ، لفحص صحي تقوم به السلطات الإسبانية قبل دخول البلاد. قد يشمل هذا الفحص درجة الحرارة والوثائق وتقييم مرئي لحالة الركاب الصحية.
  • ب) قبل بدء السفر إلى إسبانيا ، يجب على جميع الركاب القادمين من أي مطار أو ميناء ملء استمارة الصحة العامة. يمكن القيام بذلك عبر الإنترنت على www.spth.gob.es أو من خلال التطبيق المجاني: SPAIN TRAVEL HEALTH-sp TH. . بمجرد ملء الاستمارة ، سيتلقى الشخص المعني رمز الاستجابة السريعة ، والذي يجب عليك إظهاره عند الوصول إلى إسبانيا.
  • ج) يتم تحديد فترة انتقالية ، حتى 31 يوليو 2020 ، حيث يمكن للمسافرين الدوليين الذين لم يتمكنوا من إكمال استمارة الصحة العامة إلكترونيًا أن يقوموا بملئها وتقديمها مباشرة عند الوصول إلى إسبانيا.

يرجى الالتزام بالارشادات اعلاه من اجل سلامتكم.

أطلقت وزارة الشؤون الخارجية الإسبانية والاتحاد الأوروبي والتعاوني خدمة هاتفية دولية متنقلة جديدة تعرف باسم CONECTA باللغة الإسبانية تهدف إلى توضيح والاجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بشروط / متطلبات الدخول الى العديد من البلدان (بما في ذلك إسبانيا) لرجال الأعمال ، العمال والمهنيين و / أو الفنيين الذين يرغبون في السفر على الرغم من القيود المستمرة المستمدة من COVID-19.
خدمة الهاتف متاحة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا (التوقيت المحلي لإسبانيا - GMT + 2) من خلال الأرقام التالية: 060 (من إسبانيا) و 911252122 34+ (من الخارج).

بدءًا من الأوّل من كانون الثاني (يناير) 2020 ، سيتم دفع رسوم التأشيرة وجميع خدمات بي أل أس بالدولار الأمريكي ونقدا فقط في مركز تقديم طلبات التأشيرة الاسبانية

إن ب.أل.أس انترناشيونال تقدر دائما وتأكد على سرية جميع معطيات أصحاب المصلحة. و مع دخول حيز التطبيق اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي في 25/05/2018، قامت ب.أل.أس انترناشيونال بتحديث سياسة السرية الخاصة بها بما يتماشى مع جميع الأحكام المعمول بها في لائحة حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي

يهدف هذا النظام الجديد إلى توحيد القوانين الحالية المتعلقة بحماية البيانات الشخصية في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي وتعزيز حقوق السكان الأوروبيين لحماية معلوماتهم الشخصية. تتضمن سياسة السرية الخاصة بنا تفاصيل حول معالجة البيانات الشخصية وكذلك الأسباب الشرعية للتجميع والاحتفاظ والحماية.

تسري فعالية سياسة السرية الجديدة على ب.أل.أس انترناشيونال وجميع الشركاء والشركات التابعة لها وشركات المجموعة اعتبارًا من 25 مايو 2018

إذا كانت لديكم أسئلة أو شكاوى متعلقة بالموضوع، فلا تترددو بالتفاعل مع مسؤولي حماية البيانات لدينا عبر البريد الإلكتروني على dpo@blsinternational.net

Apply at home Request appointment Call us Feedback